رواد النهضة
أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم ..
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..


طريقة التسجيل في المنتدى - فيديو -


منتديات رواد النهضة تهدف لتطوير العالم العربي الإسلامي وتحقيق النهضة والتطور
 
الرئيسيةرواد النهضةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النمر المقنع
الرائد الرائعالرائد الرائع
avatar
بيانات العضو
ذكر
عدد الرسائل : 125
العمر : 25
العمل/الترفيه : كرة القدم*شقي قليلا*شرف الاسلام
بلدك :

نقاط التميز : 50
عارضة طاقة :
50 / 10050 / 100

نقاط : 3602
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

بطاقة الشخصية
رسالتي:

مُساهمةموضوع: الصداقة   الثلاثاء يوليو 07, 2009 11:59 pm


كان هناك صديقان يمشيان في الصحراء ، خلال الرحلة تجادل الصديقان فضرب أحدهما الآخر على وجهه

الرجل الذي انضرب على وجهه تألم و لكنه دون أن ينطق بكلمة واحدة كتب على الرمال : اليوم أعز أصدقائي ضربني على وجهي

استمر الصديقان في مشيهما إلى إلى أن وجدوا واحة فقررا أن يغتـسلا

الرجل الذي انضرب على وجهه علقت قدمه في الرمال المتحركة وبدأ في الغرق، و لكن صديقه أمسكه وأنقذه من الغرق
و بعد ان نجا الصديق من الموت قام و كتب على قطعة من الصخر : اليوم أعز أصدقائي
أنقذ حياتي
الصديق الذي ضرب صديقه و أنقده من الموت سأله : لماذا في المرة الأولى عندما ضربتك كتبت على الرمال و الآن عندما أنقذتك كتبت على الصخرة ؟

فأجاب صديقه : عندما يؤذينا أحد علينا ان نكتب ما فعله على الرمال حيث رياح التسامح يمكن لها أن تمحيها ، و لكن عندما يصنع أحد معنا معروفاً فعلينا ان نكتب ما فعل معنا على الصخر حيث لا يوجد أي نوع من الرياح يمكن أن يمحيه
الموضوع : الصداقة  المصدر : رواد النهضة

توقيع العضو : النمر المقنع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ha-hadjer
مشرفةمشرفة
avatar
بيانات العضو
انثى
عدد الرسائل : 1741
العمر : 25
العمل/الترفيه : الانترنت والمطالعة
المزاج : رررررررررررائق
الاوسمة :

نقاط التميز : 2000
عارضة طاقة :
90 / 10090 / 100

نقاط : 5572
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

بطاقة الشخصية
رسالتي: معا لمستقبل الامة

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الأربعاء يوليو 08, 2009 11:51 am


معك حق نمر الضداقة اجمل ما في الوجود
لاكن المثل يقول اعجب بالصديق ولا تتبع عقله
الموضوع : الصداقة  المصدر : رواد النهضة

توقيع العضو : ha-hadjer

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الأصيل
الرائد الرائعالرائد الرائع
بيانات العضو
انثى
عدد الرسائل : 159
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : سليم والحمد لله
بلدك :

عارضة طاقة :
0 / 1000 / 100

نقاط : 3538
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

بطاقة الشخصية
رسالتي:

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الأحد يوليو 12, 2009 6:39 pm


شكرا جزيلا لك
الموضوع : الصداقة  المصدر : رواد النهضة

توقيع العضو : شمس الأصيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحر الصداقة
مشرفمشرف
avatar
بيانات العضو
ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب في الثانوية
المزاج : صادق لكن ليس دائما ؟؟؟
بلدك :

عارضة طاقة :
0 / 1000 / 100

نقاط : 4543
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 19/09/2009

بطاقة الشخصية
رسالتي:

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الإثنين سبتمبر 28, 2009 2:56 pm


موضوع في القمة --قصة مؤثر--
الموضوع : الصداقة  المصدر : رواد النهضة

توقيع العضو : بحر الصداقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
achouak
مشرفةمشرفة
avatar
بيانات العضو
انثى
عدد الرسائل : 2860
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله
بلدك :
الاوسمة :

نقاط التميز : 3000
عارضة طاقة :
100 / 100100 / 100

نقاط : 7625
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 09/11/2008

بطاقة الشخصية
رسالتي: لا يوجد في الحياة انسان فاشل ولكن يوجد إنسان بدأ من الصفر وبقي فيه

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:45 pm


بارك الله فيك
موضوع رائع

الموضوع : الصداقة  المصدر : رواد النهضة

توقيع العضو : achouak

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس الابيض
الرائد الرائعالرائد الرائع
avatar
بيانات العضو
ذكر
عدد الرسائل : 602
الموقع : arabion.yoo7.com
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مليح
بلدك :
الاوسمة :

نقاط التميز : 200
عارضة طاقة :
60 / 10060 / 100

نقاط : 4069
السٌّمعَة : -19
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

بطاقة الشخصية
رسالتي: لا تجعل قلبك ارضا يداس عليها .....بل اجعله شمسا يتمنى الجميع الوصول اليها

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 3:34 pm


بارك الله فيك
الموضوع : الصداقة  المصدر : رواد النهضة

توقيع العضو : الفارس الابيض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرجس
مشرفةمشرفة
avatar
بيانات العضو
انثى
عدد الرسائل : 1733
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : جيد الحمد لله
بلدك :
الاوسمة :

Personalized field :
نقاط التميز : 2000
عارضة طاقة :
90 / 10090 / 100

نقاط : 6875
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

بطاقة الشخصية
رسالتي: سنطور العالم الإسلامي بإذن الله

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الأحد أكتوبر 25, 2009 12:12 am


بارك الله فيك
الصداقة شيء رائع اذا عرف معناها
للاسف هناك من لايقدرها
الموضوع : الصداقة  المصدر : رواد النهضة

توقيع العضو : نرجس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رتاج الجنة
مشرفةمشرفة
avatar
بيانات العضو
انثى
عدد الرسائل : 913
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ممتاز
بلدك :
الاوسمة :

نقاط التميز : 1000
عارضة طاقة :
50 / 10050 / 100

نقاط : 6956
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

بطاقة الشخصية
رسالتي: خطوة بخطوة لنصل إلى الأفضل فنطور عالمنا الإسلامي الأروع

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:30 pm


جزاك الله خيرا
أما عن الصداقة.............فليس هناك تعبير يصفها
الموضوع : الصداقة  المصدر : رواد النهضة

توقيع العضو : رتاج الجنة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رواد النهضة :: المنتدى الأدبي :: القصة القصيرة-
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية
الملتيميديا | dz cars | شبكة المدونات | الأساتذة الجزائريون